تحميل كيوت كت مهكر أخر اصدارمن ميديا فاير



Cute CUT هو تطبيق تحرير فيديو والذي يسمح لك بإنجاز أفلام من خلال الدمج بين أنواع مختلفة من المواد الوسائطية: الصور، النصوص، الموسيقى والفيديو بطبعية الحال. ولكن أهم ما في هذا التطبيق هو كون كل الأادوات التي يوفرها تعتبر بسيطة، مريحة وسهلة الاستخدام.


يعتبر إنجاز فيديوهات من الصفر مهمة سهلة جدا مع تطبيق Cute CUT. أول ما ينبغي عليك القيام به هو اختيار صيغة الإخراج التي ترغب فيها: منظر طبيعي، رأسي، مربع، ... بعد اختيار صيغة الإخراج، سيكون بإمكانك الشروع في إنجاز فيلمك من خلال استعمال مختلف أنواع الأدوات. كل ما تحتاج إلى فعله هو إضافة عنصر ما، سواء أكان ذلك مقطع فيديو، صورة أو ملفا صوتيا، ثم تحريكه على المدرج الزمني. بإمكانك القيام بتركيب العناصر، إنجاز انتقالات، ونقلها من مدرج زمني إلى آخر، إلخ. وكل هذا فقط من خلال سحب تلك العناصر وإلقاءها.


Cute CUT يشتمل على أكثر من 20 انتقالا مختلفا، والتي تمكنك من الربط بين أجزاء الفيديو خاصتك وصورك. سيكون بإمكانك كذلك إضافة الكثير من المرشحات والمؤثرات الأخرى مثل المؤثرات الشفافة التي ستساعدك على دمج وإدخال نصوص وصور على الفيديو خاصتك. والجميل في الأمر أن تنفيذ هذه العمليات جميعا سهل للغاية إذ لا يتعدى الأمر النقر عليها.

Cute CUT هو محرر فيديو رائع والذي سيساعدك على إنجاز فيديوهات معقدة نسبيا باستعمال محتويات وسائطية من مختلف الأنواع. بعد الانتهاء من العمل على الفيديو خاصتك، سيكون بإمكانك مشاركته بسهولة على أي من الوسائط الاجتماعية... أو فقط حفظه مباشرة على ذاكرة هاتفك الذكي.

 للتحميل برنامج cute cut pro مهكر أخر اصدار  أضغط  على شعار ميديا فاير

                      


عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *